أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

بنكيران يضمن مقعده في مجلس النواب وحزبه يتقدم على منافسيه

بتاريخ : الجمعة، 25 نوفمبر، 2011 | الأعمدة : ,


بات عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أول مرشح يضمن مقعده في أول مجلس للنواب لمغرب ما بعد دستور فاتح يوليوز 2011، وذلك بعد أن أظهرت النتائج الأولية لاقتراع 25 نونبر بدائرة سلا المدينة تقدم لائحته على باقي اللوائح بفارق كبير من الأصوات.


وحسب معطيات من الإدارة المركزية لحزب العدالة والتنمية فإن حزب المصباح يتقدم على منافسيه في عدد من المدن مثل خريبكة والدار البيضاء وطنجة التي أكد نجيب بوليف وكيل لائحة العدالة والتنمية بها أن لائحته ضمنت مقعدين، آملا في اتصال هاتفي مع الموقع أن تحصد لائحته ثلاثة مقاعد.


وفي غضون ذلك أكد بنكيران أن فوز العدالة والتنمية بنتيجة ساحقة في الانتخابات التشريعية إذا وقع فهو أمر طبيعي ولا يعتبر شيئا جديدا أو غريبا.


وأضاف بنكيران في اتصال بـموقع "هسبريس" أن العملية الانتخابية والأجواء التي صاحبتها مجملا مرت في ظروف إيجابية رغم أن الحزب سجل العديد من الخروقات في مختلف مناطق المغرب.


واعتبر بنكيران في ذات التصريح أن نسبة المشاركة ليست سيئة نظرا للظروف التي يعشيها المغرب.


وبدا بنكيران شغوفا بمعرفة نتائج حزبه حيث كان يسأل عن النتيجة المعلنة بدائرة سلا المدينة التي يترشح فيها والتي تشير آخر المعطيات إلى تقدمه على باقي المنافسين بفارق مهم.


المصدر : موقع هسبريس

0 جواب لـ ” بنكيران يضمن مقعده في مجلس النواب وحزبه يتقدم على منافسيه“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.