أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

أعضاء البام بالرحامنة يطعنون في تعيين الحزب لوكيل لائحة المدينة

بتاريخ : الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011 | الأعمدة : ,


شهد مقر حزب 'الأصالة والمعاصرة' بالرحامنة مساء الاثنين 7 نوفمبر، جدلا حادا بين مجموعة من أعضاء ومنخرطي الحزب من أجل الحسم في وكيل اللائحة، وذلك بعد رفض أعضاء ينتمون للحزب من الرحامنة الجنوبية قرار تعيين محب التهامي نائب رئيس بلدية ابن جرير، فؤاد عالي الهمة، من طرف الأمانة العامة للحزب يوم الخميس الماضي.


وبعد نقاش طويل بين الأعضاء الذين وصل عددهم إلى 200 عضو حضروا هذا اللقاء، من بينهم الأمين الجهوي الجديد للحزب أحمد التويزي، الذي خلف خال الهمة، حميد نرجس، في منصبه، لم يتمكنوا من الخروج باتفاق حول اسم وكيل لائحة 'البام'، حيث تشبثت الرحامنة الجنوبية بمطلب تزعمها اللائحة باسم ميلود الزطوطي فيما تشبثت أطراف أخرى بالتهامي محب، وطرف آخر بالبصري عبد الخليد عضو المجلس البلدي لابن جرير.


وأكد مصدر حضر اللقاء أنه قد تم منح الأسماء الثلاثة مدة نصف ساعة من أجل التوافق فيما بينهم للحسم في وكيل اللائحة، غير أن الثلاثي عاد للقاعة دون الحسم ليرفع أمر الحسم في الموضوع إلى الأمانة العامة للحزب، حيث سينتقل الثلاثة رفقة المكتب الإقليمي للحزب يوم الثلاثاء لملاقاة الشيخ بيد الله، الأمين العام للحزب. وحسب نفس المصادر فقد وقع الثلاثة ميثاق شرف بعدم الاستقالة أو التخلي عن الحزب في حالة عدم تعيينهم على رأس لائحة الحزب.


وحسب ذات المصادر فإن ميلود الزطوطي، عن الرحامنة الجنوبية، الذي كان قد ترشح ضد الهمة باسم حزب 'الاستقلال' خلال انتخابات 2007 يعتبر الأوفر حظا بأن يكون على رأس اللائحة، فيما من المرشح أن يكون كمال عبد الفتاح في المرتبة الثانية.


إلى ذلك ظهرت في المدينة عرائض يتم التوقيع عليها من قبل بعض أعضاء الحزب تطالب فؤاد عالي الهمة، مؤسس الحزب، وإبن المنطقة من أجل العودة للترشح وقيادة لائحة المدينة التي تعتبر معقله الانتخابي منذ أن فاز بها عام 2007 بثلاثة مقاعد حصدتها لائحته الانتخابية دفعة واحدة.


المصدر : موقع لكم

0 جواب لـ ” أعضاء البام بالرحامنة يطعنون في تعيين الحزب لوكيل لائحة المدينة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.