أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

اختيار الدوليين المغربيين بن عطية وبلهندة ضمن التشكيلة المثالية لأفارقة أوروبا

بتاريخ : الأربعاء، 30 نوفمبر، 2011 | الأعمدة : ,


اختار موقع "فوت أفريكا"، المتخصص في أخبار كرة القدم بالقارة السمراء، اللاعبين الدوليين المغربيين المهدي بن عطية ويونس بلهندة ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية الخاصة باللاعبين الأفارقة الذين يمارسون في مختلف البطولات الأوروبية لكرة القدم.


وجاء اختيار بن عطية (23 عاما) ضمن التشكيلة المثالية بعد العروض القوية والرائعة التي يقدمها مع فريقه أودينيزي الإيطالي والمنتخب المغربي ما دفع بناديين


كبيرين على المستوى الأوروبي من طينة آرسنال الإنجليزي وميلانو الإيطالي بالدخول على خط المنافسة للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


أما بلهندة (21 عاما)، صانع ألعاب نادي مونبوليي الفرنسي، ففرض نفسه كأحد نجوم الدوري الفرنسي إلى جانب البلجيكي هازار، مهاجم نادي ليل، والأرجنتيني باستوري، المنتقل حديثا لباريس سان جيرمان، وبات من جانبه مطلبا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في مقدمتها نادي أتليتيكو مدريد الإسباني.


وإلى جانب الدوليين المغربيين، ضمت التشكيلة المثالية لأفارقة أوروبا أيضا العديد من الأسماء المعروفة على غرار الجزائري مدحي لحسن، مدافع فريق خيتافي الإسباني، والغاني أندري آيو والسنغالي سليمان دياوارا، على التوالي مهاجم ومدافع فريق مارسيليا الفرنسي.


المصدر : وكالات

0 جواب لـ ” اختيار الدوليين المغربيين بن عطية وبلهندة ضمن التشكيلة المثالية لأفارقة أوروبا“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.