أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

قراصنة يعطلون مواقع للجيش الإسرائيلي

بتاريخ : الاثنين، 7 نوفمبر 2011 | الأعمدة : ,


تمكن نشطاء على الانترنت "هاكرز" من تعطيل مواقع للجيش والمخابرات الصهيوينة على الشبكة الدولية اليوم الأحد، وذلك بعد يومين من تهديد أطلقوه ضد سلطات الاحتلال بعد اعتراضها قاربي "أمواج الحرية" المتجهين إلى غزة.


وقالت مصادر عسكرية "إسرائيلية": إن خللا قد طرأ خلال الساعات الأخيرة يمنع المتصفحين من الولوج مواقع جيش الاحتلال وجهاز الأمن العام "الشاباك" والموساد على الانترنت. وأشارت إلى أنها لا تستبعد أن يعود الخلل إلى عملية اختراق معادية.


وأضافت المصادر، أنه قد رُوجت خلال الأيام الأخيرة في شبكة الانترنت إنذارات باختراق مواقع رسمية "إسرائيلية" رداً على عملية السيطرة السفينتين اللتين حاولتا الوصول إلى قطاع غزة.


وكانت مجموعة مجهولة من "نشطاء الانترنت" قد بثت فيديو على اليوتيوب هددت فيه الحكومة الصهيونية بالرد على اعتراض السفن المتجهة الى قطاع غزة.


وكانت البحرية الصهيونية قد اعترضت في المياه الدولية قاربي "أمواج الحرية" اللذين كانا متوجهين إلى غزة في مهمة إنسانية ويقلان 27 متضامنا.


واتهم الفيديو ـ الذي حمل عنوان "خطاب مفتوح من "أنونيماس" إلى حكومة "إسرائيل" الكيان الصهيوني ـ بـ"القرصنة في أعالي البحار".


المصادر : وكالات

0 جواب لـ ” قراصنة يعطلون مواقع للجيش الإسرائيلي“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.