أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

النادي الإفريقي يرفض تعيين الحكم السنيغالي بادرا دياتا لمباراته أمام المغرب الفاسي

بتاريخ : الأربعاء، 23 نوفمبر، 2011 | الأعمدة : ,


أفاد مصدر من النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن النادى رفض تعيين الحكم السنيغالى بادارا دياتا لإدارة المباراة النهائية إياب لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجمعه بفريق المغرب الفاسى بملعب المركب الرياضي بمدينة فاس يوم رابع دجنبر المقبل.


ووجه النادي الإفريقي، الذي كان قد فاز ذهابا يوم 19 نونبر الجاري بملعب رادس 1-0، مراسلة إلى الكونفدرالية الإفريقية يطلب فيها إعادة النظر في هذا التعيين والمطالبة بتعيين حكم آخر لإدارة اللقاء.


وحسب ذات المصدر، فإنه "عندما يكون الحكم في أواخر مسيرته لم يعد له ما يخسره ما قد يؤثر على أدائه وذلك خلافا للحكام الشبان الذين يدفعهم طموحهم عادة لإنجاح مسيرتهم التحكيمية والظهور بوجه متميز فى المباريات الهامة".


وأضاف أن النادي الإفريقي أنه "عانى سابقا من تعيين حكم في مثل هذه الوضعية أي متقدم نسبيا في السن وعلى مشارف التقاعد من التحكيم حيث أنه أثر سلبا على نتيجة مباراة سابقة للنادي في إحدى لقاءاته في المسابقة الإفريقية".


يذكر أن الحكم السنيغالي بادرا ديايا، المولود يوم 2 غشت 1969، حصل على الشارة الدولية عام 1999 وشارك في إدارة نهائيات كأس إفريقيا للأمم منذ دورة 2006 وكذلك في تصفيات المسابقات القارية للأندية وشارك أيضا في إدارة مباريات دورة الألعاب الأولمبية 2008 .

المصدر : و.م.ع

0 جواب لـ ” النادي الإفريقي يرفض تعيين الحكم السنيغالي بادرا دياتا لمباراته أمام المغرب الفاسي“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.