أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

اكبر عشر فضائح جنسية في حياة النجوم عام 2011

بتاريخ : الاثنين، 26 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


بسبب تسليط الضوء على النجوم والنجمات في العالم العربي نجد أن الكثير الأخبار الخاصة بهم محل اهتمام من الكثير من الجمهور وخاصة إذا كانت هذه الأخبار فضائحية .

فمثلا رصدنا بعض الفضائح في حياة النوم والنجمات ، والتي كانت من ابرزها طوال الاعوام السابقة .

ومن النجوم الذين رصدناهم الفنانة هيفاء وهبي المثيرة للجدل التي ظهرت بالمايو البكيني الساخن في حمام السباحة برفقة اصداقاءها، وانتشرت الصور على مواقع الفن والمنتديات الفنية .

اما الفنانة الشابة المصرية زينة فقد ظهرت خلال استضافتها في احدى البرامج، واشتبك فستانها بشئ ما في ملابس ملابس المذيع فانزلقت حمالة الفستان وظهر صدرها .

اما المطربة السورية اصالة نصري فكانت تحي احدى حفلات برنامج ستار أكاديمي وقطع جزء من البنطلون الضيق الذي ترتدية ، والمصيبة ان الجزء كان من الامام فأظهر جزء حساس من جسدها .

وهناك الفنان جواد العلي الذي فوجئ باتصال اثناء استضافته في احدى البرامج الذي كان صيفاً فيها ، وطلب منه المتصل طلباً قبيحاً .

وعن الفنانة رزان مغربي صاحبة اكبر فضيحة فكانت برفقة اصدقائها داخل المنزل وكانت تقوم بحركات جنسية ساخنة معه ، والمفاجاة أن صديقهما كان يصور ما يحدث وتم تسريب الفيديو .

وعن الفنان خالد ابو النجا فقد تم تسريب فيديو لزواجة من صديقة على الشاطئ .

اما الفنانة المغربية ليلى غفران فتم تسريب فيديو لها وهي ترقص بشكل ساخن جالسة على قدم صديقها .

والفنانة اللبنانية مروة فكانت تحي حفلا غنائياً على احدى المسارح وفوجئت بأن المعجبين انهالوا عليها ، وقام البعض منهم بالتحرش بها جنسيا.


المصدر : Secrets 7 Days

0 جواب لـ ” اكبر عشر فضائح جنسية في حياة النجوم عام 2011“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.