أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

حصاد عام 2011: النجوم يرفعون شعار "نعم للطلاق"

بتاريخ : الأربعاء، 28 ديسمبر 2011 | الأعمدة : ,


مروة سالم :
الخيانة هي العنوان الرئيسي لحالات الطلاق التي شهدها عام 2011 بين أشهر النجوم في مصر ولبنان وهوليوود، واذا كان البعض قد تقدم بطلب الطلاق بقلب مجروح، فإن البعض انفصل عن شريك حياته لشعوره بالملل أو لخلاف في الطباع لم يعد ينفع معه أي نوع من الوفاق.. إليكم تقريرا مفصلا يتضمن أهم وأشهر حالات الطلاق التي أحدثت دويا بين المعجبين حول العالم.


كيم كارديشيان وكريس همفريز:
في أسرع زواج شهده مجتمع هوليوود هذا العام - وربما على الإطلاق - انفصلت سيدة الأعمال ونجمة تليفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشيان عن زوجها لاعب كرة السلة كريس همفريز بعد 72 يوما من الزواج، وبعد حفل زفاف أسطوري اعتبره الكثيرون من أكثر حفلات الزفاف كلفة في العالم، حيث بلغت تكلفته 10 ملايين دولار أمريكي، لكن على ما يبدو أن الزوجين لم يستطيعا ايجاد الحب الحقيقي ليسدل الستار على "الزواج الحدث" في هوليوود، بعبارة "اكتشفنا وجود خلافات لا يمكن حلها بيننا".


مارك أنتوني وجينفير لوبيز:
"لقد قررنا إنهاء زواجنا. كان ذلك قراراً صعباً جداً. لقد توصلنا إلى اتفاق ودي، إنها لحظة صعبة بالنسبة إلى كل الأشخاص المعنيين، ونقدر للجميع احترام حياتنا الشخصية في هذه الفترة".. كان هذا هو نص البيان المشترك الذي أطلقه النجمان مارك أنتوني وجينيفر لوبيز منتصف عام 2011، ليعلنا للجميع نبأ طلاقهما بعد قصة حب استمرت لسنوات طويلة.

وكان سبب الانفصال الذي أعلنه الثنائي لوسائل الاعلام هو انشغالهما الدائم في أعمالهما الفنية، لكن التقارير أكدت أن أنتوني كان غير راض عن ظهور زوجته عارية في أحد أفلامها الجديدة، فاتخذ قراره بالانفصال عنها في هدوء.

وقد تزوّجت لوبيز (41 عاماً) من أنطوني (42 عاماً) في عام 2004 واستمر الزواج لمدة سبع سنوات، وأثمر عن طفلين توأم هما (ماكس وإيمي) واللذان أنجبتهما لوبيز فبراير 2008.


ديمي مور وأشتون كوتشر:
بعد 6 سنوات من الزواج الذي اعتبره الكثيرون في هوليوود مثالا لزواج شاب من امرأة تكبره في العمر، انفصل الثنائي المثير للجدل أشتون كوتشر - 33 عاما - وديمي مور - 49 عاما - بعد أن تسربت تقارير تؤكد خيانة كوتشر لـ مور مع احدى معجباته.


ماريا شرايفر و آرنولد شوارزنيجر:
في أغرب حالة طلاق شهدها مجتمع هوليوود لهذا العام، وبعد 25 عاما من الحياة الزوجية الناجحة والمستقرة بين حاكم ولاية كاليفورنيا السابق والممثل المعروف آرنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر التى تنحدر من أسرة جون كينيدى العريقة، حيث أنها ابنة شقيقة الرئيس الراحل جون كينيدي، وكانت ثمرة هذا الزواج الذى كانت تغلفه من الخارج مظاهر السعادة والترابط الأسرى، أربعة أطفال، قبل أن يفيق الجميع على نبأ طلاقهما بعدما تم افتضاح علاقته غير المشروعة مع احدى الخادمات والتي أثمرت عن طفل، شاءت الأقدار أن يكون في عمر ابنه الحقيقي، ما يعني أنه قد قام بخيانة ماريا أثناء زواجهما، فهمت بطلب الطلاق فورا.


كريستينا إجيليرا:
بعد أن أعلنت المغنية الأمريكية كريستينا إجيليرا عن نيتها الانفصال عن زوجها جوردن براتمان منتصف أكتوبر عام 2010، قضت لها المحكمة نهائيا بالطلاق في فبراير الماضي على أن تتقاسم وزوجها الوصاية المشتركة على ابنهما ماكس البالغ من العمر عامين، وقد بررت كرستينا وقتها طلب الطلاق بوجود اختلاف كبير في الطباع.


آشلي سيمبسون:
في فبراير الماضي، أعلنت المغنية الأمريكية آشلي سيمبسون عن طلاقها من زوجها بيت فانتز بعد زواج دام ثلاث سنوات، أنجبا خلالها طفلاً يبلغ اليوم سنتين ويدعى برونكس، وبالطبع عنون النجمان طلاقهما بعبارة "اختلافات عميقة لا يمكن إصلاحها"، كباقي نجوم هوليوود.


نوال الزغبي:
بعد صراع لأكثر من عامين مع زوجها إيلي ديب، تمكنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من الحصول على وثيقة الطلاق لإنهاء حالة الصراع والنزاع التي شهدها الطرفان خلال الشهور الماضية.
فقد أصدرت المحكمة الروحية المارونية في لبنان قراراً بإبطال زواج نوال الزغبي من إيلي ديب بعد جلسات استمرت لأكثر من عامين في المحكمة.
وكانت نوال قد عانت كثيرا لتحصل على حق الوصاية على أبنائها الثلاثة " تيا" و التوأم "جورجي" و "جوي" من إيلي ديب.


رانيا يوسف ومحمد مختار:
بعد شائعات وتقارير صحفية امتلأت بها صفحات الصحف، انفصلت الفنانة رانيا يوسف عن زوجها المنتج والممثل محمد مختار بعد زواج دام 11 عاما ، وأثمر عن طفلتين.
والواقع أن طلاق رانيا يوسف كان واحدا من أكثر الموضوعات صخبا في الصحافة الفنية، ذلك أن رانيا قد هددت مختار بالخلع بعد انتشار خبر زواجه من خادمتهما عرفيا، قبل أن يتوصل الثنائي إلى اتفاق ضمني يقضي بطلاقهما احتراما لمستقبل ابنتيهما.


أبو الليف وعلا رامي:
لأنه فنان "ظاهرة"، فإن خبر طلاقه قد أعلن من خلال وكالة أنباء الشرق الأوسط ، التي أكدت أن الفنان أبو الليف اتفق مع زوجته الفنانة علا رامي على الطلاق دون ذكر أسباب إقدامهما على هذه الخطوة غير المتوقعة، وذلك بعد عام واحد من الزواج، الذي جاء بعد صداقة قوية استمرت سنوات بينهما، حيث أكد الجميع وقتها أن السبب الرئيسي للطلاق هو اختلاف وجهات النظر بين النجمين.


شريف رمزي ومنة حسين فهمي:
بعد زواج دام لمدة 3 سنوات، وبعد محاولات حثيثة من الأهل والأصدقاء للتقريب بين الزوجين بهدف إنقاذ زواجهما، أعلن الثنائي شريف رمزي ومنة حسين فهمي عن طلاقهما بسبب زيادة الخلافات بينهما.


أمل رزق:
بعد مرور 16 عاما كاملة على زواج اعتبره الكثيرون داخل الوسط الفني من أنجح الزيجات، قرر المنتج إسماعيل كتكت الانفصال رسميا عن زوجته الفنانة أمل رزق فى هدوء، ودون الإعلان عن أسباب اقدامهما على هذه الخطوة، خاصة أن الثنائي أنجبا معا 3 بنات.


شيرين سيف النصر:
فوجئ معجبو الفنانة شيرين سيف النصر بخبر طلاقها من زوجها الثالث جراح التجميل رائف الفقي، قبل أن يكمل الثنائي عاما واحدا معا، حيث استمر الزواج لعشرة أشهر فقط، على الرغم من أن الثنائي كانت تجمعهما قصة حب قوية ، قبل أن يقررا الطلاق فجأة وبلا أي أسباب معلنة.

المصدر :  gn4me.com

0 جواب لـ ” حصاد عام 2011: النجوم يرفعون شعار "نعم للطلاق"“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.