أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة : تأهل المنتخبين الأولمبيين المغربي والسينغالي إلى دور نصف النهاية

بتاريخ : الجمعة، 2 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


تأهل المنتخبان السينغالي والمغربي عن المجموعة الأولى إلى دور نصف بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة في كرة القدم، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، عقب فوز الأول على الثاني (1-0) في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بالملعب الكبير لطنجة، برسم الجولة الثالثة والأخيرة ولك منهما ست نقاط.
وسجل هدف المنتخب السنغالي عبدولاي با (د 31 ). وبهذا الفوز تصدر المنتخب السينغالي ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام نظيره المغربي.


وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة، التي أقيمت بالملعب الكبير لمراكش في نفس توقيت مباراة ملعب طنجة، تغلب المنتخب النيجيري على نظيره الجزائري 4-1 لينهي منتخب النسور الخضر مشاركته في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام نظيره الجزائري.


وتعاقب على تسجيل أهداف منتخب نيجيريا اللاعبون كينغسلي ( 47 ) و لاوال ( 74 و 85 ) ودانييل ( 87) ، فيما وقع هدف منتخب الجزائر بغداد بونجاح ( 42).


وتقام غدا السبت الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية وخلالها يقابل المنتخب المصري نظيره الجنوب إفريقي انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالملعب الكبير لمراكش، على أن تجمع المباراة الثانية في نفس التوقيت وبالملعب الكبير لطنجة بين منتخبي الغابون والكوت ديفوار.


وسيواجه المنتخب المغربي في دور نصف النهاية يوم 7 دجنبر بمراكش متصدر المجموعة الثانية ، فيما يواجه المنتخب السنغالي يوم 6 دجنبر بطنجة ثاني المجموعة الثانية.


أما مبارتا الترتيب (الخامسة والنصف) والنهاية (الثامنة والنصف مساء)، فستقامان بملعب مراكش يوم 10 دجنبر الجاري.

يذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى ستتأهل مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية 2012،

بينما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع رابع تصفيات آسيا يوم 26 أبريل المقبل في لندن.


المصدر : و.م.ع

0 جواب لـ ” بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة : تأهل المنتخبين الأولمبيين المغربي والسينغالي إلى دور نصف النهاية“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.