أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

أبرز 5 زيجات للاعبي كرة القدم في عام 2011

بتاريخ : السبت، 24 ديسمبر 2011 | الأعمدة : ,


شهد عام 2011 زواج الكثيرين من لاعبي كرة القدم في العالم، وأثار عدد منها جدلاً واسعاً حول العالم، وتصدرت حفلات زفافهم الصفحات الأولى للصحف والمجلات.. نورد هنا أبرز خمسة لاعبين دخلوا عش الزوجية هذا العام، بعدما أثاروا جدلاً واسعاً، كما أوردت صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

عماد متعب
أثار زواج مهاجم الأهلي المصري والمنتخب المصري عماد متعب من يارا ناعوم ملكة جمال مصر سابقاً في نهاية العام الحالي صدى كبيراً بين جماهير كرة القدم في مصر، خصوصاً تكاليف حفل الزفاف الذي تضاربت حوله الأقاويل، حيث قالت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية إن حفل زفاف متعب من يارا كلف أكثر من خمسة ملايين جنيه، وهو ما نفاه اللاعب كلياً.

ديدييه دروغبا
وتزوج نجم تشيلسي ديدييه دروغبا في حفل خاص ناقص البذخ، خلافاً للعادة المرتبطة في الأذهان بلاعبي كرة القدم المليونيرات، من المالية دياكيتي في دي ماري في موناكو.. وذلك بعد خطوبة استمرت 13 سنة أنجبا خلالها ثلاثة أولاد.

جانلويغي بوفون
ويعتبر زواج حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جانلويغي بوفون من عارضة الأزياء التشيخية ألينا سيريدوفا الأكثر جدلاً، حيث حضر أولادهما لويس توماس البالغ من العمر أربعة أعوام، وديفيد لي ذي العامين، حفل زفاف والديهما.

بيتر كراوتش
بعد تعدد فضائحه الجنسية وخيانته لخطيبته التي تصدرت عناوين معظم الصحف العالمية، قرر لاعب توتنهام والمنتخب الإنكليزى بيتر كراوتش الزواج من صديقته آبي كلانسي، التي رزق منها أخيراً بطفلة تدعى صوفيا، حيث تعددت خياناته لها مع فتيات الليل، وتم فضح معظمها.

ويسلي شنايدر
وأخيراً، أتم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب إنتر ميلان زواجه من المذيعة الإسبانية الشهيرة الهولندية الأصل كابوا يولانث في مدينة سيينا الإيطالية، التي اختارها بسبب تحقيق إنتر الفوز بلقب الدوري الإيطالي في تلك المدينة، ودعا شنايدر لاعبي الإنتر ومدربه السابق جوزيه مورينيو، وحمل في إحدى صور الزفاف الذي كان مبهراً أحد أبنائه من زوجته السابقة.

المصدر : العربية نت

0 جواب لـ ” أبرز 5 زيجات للاعبي كرة القدم في عام 2011“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.