أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الـANRT: طرق انتشار تكنولوجيا الـ"جي 4" سيتم تحديدها لاحقا

بتاريخ : الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 | الأعمدة : ,


أفادت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (ANRT)، ان طرق انتشار تكنولوجيا الجيل الرابع المتنقلة، المعروفة ب"4 جي" سيتم تحديدها بعد مصادقة المجلس الاداري للوكالة على الخلاصات التي توصلت إليها الدراسة المتعلقة بإعداد مخطط وطني لانتشار الصبيب العالي والعالي جدا بالمملكة.


وذكر بلاغ للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه الاثنين 19 دجنبر الجاري، انه على إثر الأخبار التي نشرتها الصحافة الوطنية بخصوص الاعلان على طلب عروض وشيك يتعلق بمنح رخص للتكنولوجيا المتننقلة (4 جي) أو(إل تي أو)، تحرص الوكالة على توضيح أن طرق انتشار هذه التقنيات (تاريخ الإطلاق، وسقف التغطية، و الموجات الممنوحة، وجودة الخدمات، إلخ) سيتم تحديدها بعد أن يصادق المجلس الإداري للوكالة على الخلاصات التي توصلت اليها الدراسة المتعلقة بإعداد مخطط وطني لانتشار الصبيب العالي والعالي جدا بالمملكة.


وأضاف المصدر ذاته ان نتائج هذه الدراسة التي توجد في مراحلها النهائية، قد يتم تقديمها خلال اجتماع المجلس الإداري للوكالة المزمع انعقاده في غضون الثلاث اشهر الأولى من السنة القادمة.


وذكر البلاغ أن عملية منح ترددات( 4 جي) تعد من التدابير الهامة التي تنص عليها المذكرة التوجيهية العامة من اجل تطوير قطاع الاتصالات في أفق 2013 التي اعتمدها المجلس الإداري للوكالة في شهر فبراير 2010.

المصدر : و.م.ع

0 جواب لـ ” الـANRT: طرق انتشار تكنولوجيا الـ"جي 4" سيتم تحديدها لاحقا“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.