أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الحركة الشعبية تقرّ رسميّا التحالف مع بنكيران

بتاريخ : الأربعاء، 7 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


ذكر بلاغ للمكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية أن المكتب قرر بالإجماع التعامل بإيجابية مع العرض المقدم من طرف رئيس الحكومة المعين.

وأبرز البلاغ الذي صدر عقب الاجتماع الذي عقده المكتب السياسي للحزب مساء اليوم الثلاثاء بالرباط، أن هذا القرار جاء استحضارا لتأكيد الحزب التزامه "من أجل المغرب من أي موقع كان".

وأشار إلى أن القرار صدر بعد نقاش عميق ومستفيض لامس مختلف جوانب الوضع السياسي الراهن وما يستدعيه من ضرورة الانخراط في هذه المحطة السياسية الحاسمة من موقع المشاركة في تدبير الشأن العام بما يستجيب والانتظارات الملحة لمختلف الشرائح الواسعة من المواطنات والمواطنين، وفق الاختيار الثابت الذي اعتمده الحزب والمتمثل في وضع المصلحة الوطنية العليا فوق كل الاعتبارات والحسابات.

وذكر المصدر ذاته بأن الأمين العام للحزب محند العنصر أطلع، في مستهل هذا الاجتماع، أعضاء المكتب السياسي على تفاصيل اللقاء الاولي الذي جمعه، مساء أمس الاثنين بعبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المعين من طرف الملك محمد السادس.

وأشار إلى أن بنكيران عرض خلال هذا اللقاء على الحركة الشعبية الانضمام إلى تحالف الحكومة المزمع تشكيلها، كما كان مناسبة للتطرق إلى التوجهات العامة والكيفية التي سيشتغل فيها الفريق الحكومي المقبل.

وفي هذا السياق، تم التذكير بالموقف الذي سبق للمكتب السياسي أن عبر عنه خلال اجتماعه الأخير في 28 نونبر2011، والمتمثل في تأكيد الحركة الشعبية التزامها من أجل المغرب من أي موقع كان.


0 جواب لـ ” الحركة الشعبية تقرّ رسميّا التحالف مع بنكيران“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.