أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

غيرتس في جولة أوروبية جديدة لوضع اللائحة الأولية للأسود

بتاريخ : الخميس، 1 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


من المنتظر أن يقوم الناخب الوطني إريك غيرتس مطلع شهر دجنبر بزيارة إلي دولة أروبية حيث يمارس عدد كبير من المحترفين المغاربة الذين يشكلون الثوابث الأساسية داخل الفريق الوطني وذلك للوقوف على مستواهم التقني واللقاء بهم لتحميسهم قبل التوجه إلى ليبروڤيل التي ستحتضن مباريات الأسود في نهائيات كأس إفريقيا للأمم وعلى ضوء هذه الزيارة سيعمل الناخب الوطني على تحديد اللائحة الأولية للاعبين الذين سيتم إستدعاؤهم للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وحسب المعطيات الواردة علينا فإن ما يؤرق بال الناخب الوطني إريك غيرتس هو حراسة المرمى بعد إصابة نادر المياغري الذي قد يغيب إذا لم يستعد عافيته في الوقت المناسب، لذلك فإنه سيعاود الكرة في اللقاء بالحارس المغربي خالد سينوح حارس مرمى إيندهوفن الذي كان قد عبر عن رغبته الكبيرة في العودة لحراسة مرمى الأسود علما أن غيرتس إلتقى بسينوح في شتنبر الماضي عندما كان في جولة بهولندا.

وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن الناخب الوطني حسم في أمر الحارس محمد أمسيف حيث ضمه إلى اللائحة النهائية في إنتظار إختيار الحارسين المتبقيين.


المصدر : المنتخب

0 جواب لـ ” غيرتس في جولة أوروبية جديدة لوضع اللائحة الأولية للأسود“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.