أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فرح أحمد المغربية : عارضة أو عاهرة؟

بتاريخ : الأربعاء، 21 ديسمبر 2011 | الأعمدة : ,


قالت يومية الصحفي الإلكتروني الإسبانية أن فرح أحمد علي ملكة جمال مليلية السابقة هي أول مسلمة تكسر الطابو و تشارك بمسابقة ملكة جمال إسبانيا.

و أضاف الموقع أن ديانة فرح المسلمة لم تمنعها من الظهور نصف عارية على صفحات مجلة ”سييتي“ الرجالية.


فرح التي تنحدر من أبوين ريفيين يقطنان بفرخانة، و تنتمي إلى عائلة كبيرة بهذه الجماعة المحاذية لمليلية، كانت تحرص على حضور كل الحفلات و الأعراس التي تدعى إليها خارج الحدود الوهمية.


و لاقت مشاركة فرح في مسابقة ملكة جمال إسبانيا ردود فعل متباينة بين مشجع خاصة من إسبان مليلية حتى ان إمبرودا رئيس الحكومة المحلية هنا قام بتكريمها بشكل رسمي و بين مستنكر من بين مسلمي الثغر المحتل الذين يرون في هذا النوع من المبادرات خروجا على التوجه الديني العامة لمسلمي المنطقة.

فرح التي تحدثت المجلات الإسبانية أيضا عن صديقها المغني الإسباني تعتبرها يومية الصحفي الإلكترونية مثالا يجب أن يحتذى به من طرف مسلمات سبتة و مليلية و دليلا على الإندماج الكامل في المجتمع الإسباني.



الشارع المغربي منقسم بين من يرى أن فرح عارضة متميزة تحدّت الطابوهات و بين من لا يجد حرجا من وصفها بالعاهرة... إنقسمت الآراء و الرأي يعود دوما لكم على موقعكم منكم.




فاطمة البوعناني (موقع منكم)

0 جواب لـ ” فرح أحمد المغربية : عارضة أو عاهرة؟ “

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.