أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مورينيو: لو كان هذا ريال مدريد موجوداً بدوري آخر لفاز به بسهولة

بتاريخ : الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


أكد المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو أن فريقه لا يفكر في برشلونة إلا عندما يواجهه فقط مشيراً إلى أن الفشل لا يكون بتصدر الدوري، الوصول لدوري الأبطال العام الماضي والفوز بكأس الملك بالإضافة إلى التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كأفضل فريق في دور المجموعات.


البرتغالي كان واضحاً في حديثه في المؤتمر الصحفي الذي نقلت صحيفة "ماركا" عنه: "إن لعب ريال مدريد في دوري آخر فسيفوز به بسهولة. برشلونةفريق مميز ولقد قدمنا عاماً مميزاً ولم نحصل على ألقاب كثيرة، لكننا نستحق تصدر الدوري الآن".


وهنأ مورينيو برشلونة بفوزه بكأس العالم للأندية لكن على طريقته الخاصة قائلا: "الفوز بدوري الأبطال أهم من الفوز بتلك المباراتين، لكني فعلاً أهنئهم لأنهم أصبحوا أبطالاً للعالم".


وعن لقاء الفريق مع بونفرادينا في إياب الكأس الذي انتهى ذهابه بهدفين نظيفين لصالح البلانكوس قال مورينيو: "2/0 ليست نتيجة حاسمة. إن أحرزنا هدفاً أولاً فسيكون كل شيء مفتوحاً".


أما عن ملامح التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء قال: "علي أن أثق باللاعبين الذين يلعبون مباريات أقل. كاسادو سيلعب وكذلك خوسيلو وناتشو. جرانيرو أيضاً سيلعب وهو يلعب جيداً كلما أتيحت له الفرصة للمشاركة. إنه لاعب محترف وأتمنى أن يلعب بجدية كما كان دائماً".


وعلق مورينيو على الفوز الكاسح للريال على إشبيلية في سانشيز بيثخوان قائلا: "لقد قدمنا مباراة جيدة جداً وسيطرنا على الأمور أمام إشبيلية. لقد كانت هذه الستة أشهر جيدة جداً".


وفي نهاية المؤتمر تحدث مورينيو عن المنافسة بين كريم بنزيما وجونزالو هيجواين فقال: "الاثنان جاهزان، وبنزيما يكون جيداً في أوقات وكذلك هيجواين. كريم لعب مباراة رائعة أمام إشبيلية رغم عدم تسجيله وكذلك فعل هيجواين أمام بونفرادينا. كلاهما يشعر بأنه مهم ومفيد للفريق وهذا هو أهم شيء".

المصدر : موقع جول.كوم النسخة العربية

0 جواب لـ ” مورينيو: لو كان هذا ريال مدريد موجوداً بدوري آخر لفاز به بسهولة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.