أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الملك يعين فؤاد عالي الهمة مستشارا له بالديوان الملكي

بتاريخ : الأربعاء، 7 ديسمبر 2011 | الأعمدة : ,


أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، في مفاجأة من العيار الثقيل، بأن الملك محمد السادس قد عين فؤاد عالي الهمة مستشارا له بالديوان الملكي، اليوم الأربعاء، رادّة هذا القرار إلى ما راكمه عالي الهمّة من "خبرة وتجربة في المهام التي أسندت إليه".


وسبق لفؤاد عالي الهمة، وهو الذي يحمل لقب "صديق الملك"، أن درس بالمدرسة المولوية.. ثم التحق بوزارة الداخلية، وشغل أيضا منصب رئيس ديوان ولي العهد الأمير سيدي محمد، ثم مديرا لديوان الملك محمد السادس، وأيضا انتخب نائبا برلمانيا، ورئيسا للجماعة الحضرية لبن جرير، كما شغل منصب كاتب دولة ثم وزيرا منتدبا لدى وزير الداخلية.


ويأتي تعيين فؤاد عالي الهمّة مستشارا ملكيّا، وهو الأب الروحي لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد تعيينات متتالية مماثلة همّت كلا من عبد اللطيف المنوني والمصطفى ساهل وعمر عزيمان وياسر الزناكي.. كما يعدّ الرجل واحدا من أبرز الأسماء التي طالتها احتجاجات حراك 20 فبراير الذي لا زال مستمرا وسط الشارع العام.

المصادر : وكالات

0 جواب لـ ” الملك يعين فؤاد عالي الهمة مستشارا له بالديوان الملكي“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.