أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

لعنة ميسي والبارسا تلاحق رونالدو في دبي

بتاريخ : الجمعة، 30 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


استقبل استقبال الملوك والأبطال، فرش له البساط الأحمر أمام الفندق، وانتظرته جموع من البشر همها واحد:رؤيته مباشرة والتقاط صورة معه أو حتى توقيع على الورق. وهذا الاستقبال الملكي لنجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو لاعب ال 133 مليون دولار زاده تكبرا واعتدادا بالنفس. كان يمشي متوسطا الكوكب و كأنه هارون الرشيد في زمانه.

ولكن بمجرد دخوله قاعة مؤتمر دبي للاحتراف أمس سقط القناع وكشفت هشاشة نفسيته حيث سرعان ما احمرت وجنتاه لمجرد أن ذكر مقدم الندوة الزميل مصطفى الآغا اسم ميسي في تقرير البداية. لقد تجلت علامات الارتباك و التوتر على مراسم كريستيانو.

وعلى الرغم من أنه قطع آلاف الكيلومترات وقطع 3 قارات للوصول الى دبي فقد ظلت لعنة ميسي و برشلونة تلاحقه.

و بقدر ما كان السؤال بسيطا وهو : ماذا تخشى في الملاعب؟ بقدر ما كانت صدمة رونالدو كبيرة لأن أحد الحاضرين سبقه بالإجابة بصوت عال من آخر القاعة : «يخشى البارسا». زاد ارتباك النجم البرتغالي ليفقد السيطرة عن أعصابه ويجيب عن بقية الأسئلة بشيء من الحدة وبأسلوب لم يعجب الحاضرين خاصة عندما قال إنه لا يعرف الكرة العربية ولا يتابعها بنبرة استشف منها الكثيرون شيئا من السخرية والاستصغار.

وتضاعف قلق رونالدو عندما طلب منسق الحوار تجنب الأسئلة التي تتضمن مقارنة فقط طأطأ نجم الريال رأسه وفهم أن المقصود المقارنة بينه وبين ميسي. ولا شك أنه قال في نفسه ميسي وبرشلونة.. يالها من لعنة تلاحقني في كل مكان من العالم.

وعلى الطرف الثاني من الحوار أجاب الايطالي دييل بيرو على جميع الأسئلة ببشاشة وابتسامة عريضة وأكد أنه يتابع الكرة العربية وآخرها مباراة الوصل والنصر بقيادة مارادونا وزينغا بل استعرض قدرته على التحدث باللغة العربية فتوجه إلى رونالدو قائلا: «شكرا» فسحر قلوب الحاضرين في دقائق و كسب ودهم إلى الأبد.


المصادر : وكالات

جواب واحد لـ ” لعنة ميسي والبارسا تلاحق رونالدو في دبي“

  1. Abdel قال:

    Ronaldo Bezzaaaaaaaaaf 3likom!!!
    ach had tari9a bach katkatbou l akhbar, site dial lbarça w makayhderch b7al hakda!! Mochkiltna ghanb9aw dima f lhiwaya la fl koura wala f sa7afa!

     

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.