أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الشماخ على أعتاب الرحيل عن آرسنال

بتاريخ : السبت، 24 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


يبدو أن أيام المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ مع آرسنال الإنكليزي أصبحت معدودة في ظل تزايد الأنباء عن رحيل لاعب بوردو السابق عن صفوف "المدفعجية" خروجه من حساب المدير الفني للفريق الفرنسي آرسين فينغر.


وتكهنت العديد من الصحف الإنكليزية باحتمال رحيل الشماخ عن آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، أو خلال الصيف القادم، بينما خرج المهاجم المغربي عن صمته لأول مرة وأبدى انزعاجه من استمرار تجاهله من قبل فينغر، وقال إنه لن يقبل البقاء حبيس دكة البدلاء إلى الأبد.


وابتعد الشماخ عن المشاركة بانتظام مع آرسنال منذ تعافي النجم الهولندي روبن فان بيرسي من إصابته، وتحسن أداء المهاجم الإيفواري جيرفينيو، ولم يشارك المهاجم المغربي سوى في بعض المباريات منذ بدايتها، الأمر الذي يؤكد أن بقائه مع الفريق أصبح مستبعداً.


ورغم حرص الشماخ باستمرار على التأكيد بأنه راض عن وضعه مع آرسنال وعدم استعجاله على العودة للمشاركة بانتظام مع الفريق، ونفيه لإمكانية الرحيل، فإن مواصلة فينغر في تجاهله دفعه للقول بأنه لن يصبر أكثر من ذلك ولن يمانع الرحيل عن النادي والعودة لبوردو الذي شهد انطلاقته وفترة تألقه التي قادته لآرسنال.


ونقلت صحيفة "الديلي ميل" مؤخراً عن الشماخ قوله إنه يريد اللعب مع وصوله إلى السابعة والعشرين عمره، ولا يقبل الاستمرار على مقاعد البدلاء إلى الأبد، لكنه شدد على أنه لن يرحل في يناير وسينتظر حتى الصيف المقبل لتحديد مصيره.


لكن نقطة النهاية لمسيرته مع آرسنال قد لا يصنعها اللاعب بمفرده، إذ تشير بعض التقارير إلى احتمال استغناء النادي عن خدماته بالتوافق معه، خصوصاً مع اعتراف آرسين فينغر بنيته التعاقد مع مهاجمين جديد يناسبون طريقة اللعب التي ينتهجها الفريق.


ورشحت الصحف البريطانية أسماء خمسة مهاجمين قد ينضم أحدهم على الأقل للآرسنال خلال الفترة القادمة ومن بينهم الايفواري سيدو دومبيا لاعب سيسكا موسكو الروسي، وليناردو دامياو لاعب انترناسيونال البرازيلي، والسنغالي موسى سو لاعب ليل الفرنسي، والنجم الاسباني روبيرتو سولدادو هداف فالنسيا الاسباني، والهولندي لوك دي يونغ لاعب تيفنتي انشكيده الهولندي.


المصدر : العربية نت

0 جواب لـ ” الشماخ على أعتاب الرحيل عن آرسنال“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.