أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

حزب التقدم والاشتراكية يشارك في الحكومة المغربية بقيادة بنكيران

بتاريخ : السبت، 10 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


صادقت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية, اليوم السبت, بأغلبية واسعة على مبدأ المشاركة في الحكومة المقبلة, برئاسة السيد عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وكان المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية قد دعا في وقت سابق اليوم اللجنة المركزية للحزب, إلى المصادقة على مبدأ المشاركة في الحكومة المقبلة.

وأوضح تقرير المكتب السياسي الذي قدمه الأمين العام للحزب السيد نبيل بنعبدالله أمام الدورة السابعة للجنة المركزية أن هذا الموقف يقوم على أساس الإيمان "الراسخ بأن الحزب كلما وجد نفسه أمام الاختيار بين مصلحته كحزب وبين مصلحة الوطن ككل إلا واختار, دائما وأبدا, الوطن".

ويذكر أن المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية, وافق بالإجماع على قرار مبدأ المشاركة في الحكومة المقبلة , فيما قرر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عدم المشاركة في هذه الحكومة والتموقع في المعارضة.

ومن المنتظر أن يعقد المجلس الوطني لحزب الاستقلال غدا الاحد دورة استثنائية يتم خلالها اتخاذ موقف الحزب بخصوص المشاركة في الحكومة الجديدة.


المصدر : و.م.ع

0 جواب لـ ” حزب التقدم والاشتراكية يشارك في الحكومة المغربية بقيادة بنكيران“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.