أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فايسبوكيون يؤسسون صفحة لتوجيه الرسائل إلى بنكيران

بتاريخ : الخميس، 29 ديسمبر 2011 | الأعمدة : ,


أسس شباب مغاربة أخيرا صفحة على موقع الفيسبوك للتواصل مع عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة الجديدة، من أجل إيصال رسائل ومطالب المواطنين ـ ممن يرغبون في ذلك ـ إلى صناع القرار في البلاد.


وجاء في الصفحة الرئيسية لهذه المجموعة الفياسبوكية الجديدة أن الفيسبوك صار وسيلة حديثة وفعالة لكي "نوصل صوتنا إلى أي مسؤول"، لهذا ـ يضيف مؤسسو الصفحة ذاتها ـ "قررنا أن تكون هذه الصفحة منبرا لكل مغربي يحب أن يوصل رسالة معينة للمسؤولين من صُناع القرار في وطننا العزيز".


وتقول هاجر، مؤسسة الصفحة المذكورة للتواصل مع بنكيران، إن هذه الصفحة "مخصصة لكل من يريد أن يكتب رسالة للسيد بنكيران"، مضيفة أنه "من الممكن أن لا يقرأها، وقد لا يفتح هذه الصفحة يوما، لكنه يكفينا أن تكون صفحة حيثُ نُفرِغ كل ما نريده فيها، لتختم بالقول :"من يعلم .. رُبما يوما تصل الصفحة إلى علمه .. القليل من جُرعات التفاؤُل يا إخوتي". ..

وتصدرت الصفحةَ الفيسبوكية صورةُ لبنكيران، وهو يرفع يديه إشارة للنصر، وأيضا صورة من غلاف مجلة مغربية، ناطقة بالفرنسية، نشرت أخيرا إحصائيات تفيد أن 8 على 10 من المغاربة يضعون ثقتهم في رئيس الحكومة الجديدة.

ولدى سؤال هسبريس لأحد المقربين من بنكيران حول موضوع معرفته بفضاء الانترنت ومواقع هذا العالم الافتراضي، أفاد بأن "سي عبد الإله" يطلع بشكل جيد على الأخبار التي ترد على الانترنت، بالرغم من محدودية تعامله في ما يخص الإبحار في الانترنت، حيث إنه يركز على موقعين أو ثلاثة يوميا، يلج إليها لقراءة ما يمكن أن يفيده، مشيرا إلى أن أبناءه مثلا مطلعون بشكل كاف على الشبكة العنكبوتية، ويستطيعون إبلاغه بكل ما يروج من مواضيع وأخبار تتناولها المنابر الالكترونية، والتي تتعلق به أو بحكومته.


الرابط الخاص بالصفحة

المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” فايسبوكيون يؤسسون صفحة لتوجيه الرسائل إلى بنكيران“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.