أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الملك محمد السادس يصف تتويج المغرب الفاسي بـ"المستحق"

بتاريخ : الاثنين، 5 ديسمبر، 2011 | الأعمدة : ,


بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة لأعضاء نادي المغرب الفاسي لكرة القدم بمناسبة فوز هذا الأخير بلقب بطولة الدورة الثامنة لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.


ووصف الملك إنجاز النادي بـ "التتويج المستحق، الذي سجل به فريقكم حضوره القوي في الساحة الكروية الإفريقية، مساهما في مد إشعاع المغرب على صعيد كرة القدم، جهويا وقاريا".


وأشاد الملك في هذه البرقية بكل من ساهم في إعداد هذا الفريق المتألق "لإحراز هذا اللقب القاري الكبير، وإضافته إلى السجل الذهبي للألقاب الكروية المغربية، إن على مستوى الفريق الوطني، أو مختلف الأندية المغربية الفائزة بألقاب افريقية، مجسدة المكانة الريادية لكرة القدم المغربية قاريا".


وخص بالإشادة لاعبي النادي العريق "المرموقين، والمدرب المحنك للفريق، وطاقمه التقني والإداري المشرف على تسييره ومحبيه ومشجعيه حيثما كانوا".


وأعرب الملك محمد السادس عن مشاطرته لأعضاء نادي المغرب الفاسي ابتهاجهم بهذا الفوز الكبير داعيا له بالمزيد من التألق وموصول النجاح.

و م ع

0 جواب لـ ” الملك محمد السادس يصف تتويج المغرب الفاسي بـ"المستحق"“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.