أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مصادر: الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قررالإقامة بالمملكة المغربية

بتاريخ : الاثنين، 30 يناير، 2012 | الأعمدة : ,


تحدثت تقارير إخبارية أن الرئيس اليمني المنتهية ولايته، علي عبد الله صالح، قرر الإقامة في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، وعن لقاء وشيك قد يجمعه بالرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض.

وذكرت وكالة "إن بي إن" الإخبارية، نقلا عن مصادر، أن طائرة سعودية سوف تحط في بيروت وعلى متنها الرئيس اليمني علي عبدالله صالح في طريقه إلى الدار البيضاء.

ولم تورد الوكالة تفاصيل إضافية عن الجهة التي سيقدم منها الرئيس اليمني صالح، وكم المدة التي سيظل فيها بالعاصمة اللبنانية بيروت، والتي يقيم فيها أيضا هذه الأيام الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض، ولايعلم هل سيلتقي الاثنان ببعضهم أم لا.

ويقيم الرئيس الجنوبي "علي سالم البيض" منذ قرابة شهر في العاصمة اللبنانية بيروت، وعقد، خلال الأيام الماضية، عدد من اللقاءات بمسئولين في الحكومة اللبنانية ومسئولين آخرين في الأحزاب.

ولا يعلم حتى اللحظة فيما إذا كانت رحلة صالح إلى العاصمة اللبنانية تتضمن لقاء بين الرجلين اللذان وقعا اتفاق سياسي قبل 21 عام جرى بموجبه اتحاد شمال اليمن مع جنوبه، قبل أن تنهي حرب أهلية هذا الاتفاق بحسب ما يردده ناشطون في الحركة الوطنية الجنوبية.

0 جواب لـ ” مصادر: الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قررالإقامة بالمملكة المغربية“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.