أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الحكومة تزيد منحة الطلبة بـ 200 درهم للإجازة و300 درهم للماستر

بتاريخ : الأحد، 18 مارس 2012 | الأعمدة : ,


أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي أن الحكومة قررت الرفع من قيمة منحة الطلبة خلال السنة المالية لـ2012، مؤكدا أنه سيتم الزيادة فيها هذه السنة بـ 200 درهم لطلبة الإجازة و300 درهم لطلبة الماستر.


وجاء تأكيد الخلفي، اليوم الأحد 18 مارس الجاري، بعد أن رفع مئات من طلبة "التجديد الطلابي" شعار "المنحة قزموها وعلينا منعوها أو هكذا أصبحنا أيتام في مأدبة اللئام"، في تعبير لهم عن رفضهم للقيمة الهزيلة للمنحة الجامعية.


وتم رفع الشعار أمام ثلاثة وزراء في حكومة بنكيران والذين حضروا الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني الوطني للحوار والإبداع الطلابي الرابع عشر للمنظمة، بالقاعة الرئيسية للمجلس البلدي لمدينة القنيطرة، وهم عبد الله باها وزير الدولة في الحكومة، مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، عبد العزيز رباح وزير التجهيز والنقل.


وكان رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران٬ قد أشار اليوم الأحد بالرباط٬ إلى أن هناك توجها لزيادة منحة الطلبة "التي ظلت جامدة لأكثر من 30 سنة".


المصادر : وكالات

0 جواب لـ ” الحكومة تزيد منحة الطلبة بـ 200 درهم للإجازة و300 درهم للماستر“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.