أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الدوري الاسباني : ريال مدريد يصالح جماهيره ويبقي الفارق 6

بتاريخ : السبت، 24 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


عانى برشلونة بطل العالم واسبانيا في الجولة 30 من الليغا للتخلص من عقبة نادي مايوركا العنيد لكنه انجز المهمة وحقق النقاط الثلاث الغالية.

البرشا الذي غاب عنه الفيس الموقوف وابيدال وادريانو المصابين عانى دفاعيا مع انطلاقة اللقاء الا ان تمريرة ميسي السحرية على رأس المهاجم الكسيس سانشيز منحت البلوغرانا التقدم في الشوط الاول 1 - 0 بالرغم من ان البعض قال ان الكرة لم تلمس راس اللاعب التشيلي ويجب احتساب الهدف لمصلحة ميسي.

وفي الشوط الثاني اختلطت اوراق المدرب غوارديولا بعدما طرد الصاعد تياغو لحصوله على انذارين مما سمح لمايوركا بالضغط على برشلونة وتهديد مرمى الحارس فالديس الا ان افضل دفاع في الليغا لم يستسلم واستبسل في الزود عن مرماه لا بل سجل بيكيه الهدف الثاني لفريقه ليمنحه النقاط الغالية.

اما ريال مدريد وبعد لقاءين خسر فيهما 4 نقاط لمصلحة البرشا فقد تخطى جراحه ودك شباك ريال سوسييداد بخمسة اهداف ليبقي الفارق مع البلوغرنا 6 نقاط.

الريال دخل اللقاء من دون مورينيو وبيبي واوزيل الموقوفين وبمشاركة كاكا وبنزيمة ورونالدو وهيغواين وسرعان ما سجل الارجنتييني الهدف الاول د 6 ليفتح شهية رونالدو ليسجل هدفين (35 هدفا) وبنزيمة هدفين ايضا.

اما هدف سوسييداد الوحيد فقد سجله ايضا راموس في مرماه بعدما ارتطمت تسديدة بريتو براسه ودخلت الشباك. وشهد اللقاء الذي قاد فيه سفينة الريال المساعد كارانكا مشاركة التركي شاهين واليافع خيسي مع الريال لاول مرة عام 2012 .

0 جواب لـ ” الدوري الاسباني : ريال مدريد يصالح جماهيره ويبقي الفارق 6“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.