أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الدوري الاسباني : برشلونة يستفيد من تعثر الريال ليقلص الفارق الى 8

بتاريخ : الأحد، 18 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


ككل اسبوع يمر في الليغا الاسبانية يفكر المتتبعون ماذا سيفعل الريال والبرشا.

فضمن الجولة 28 من الدوري الاسباني حقق برشلونة فوزاً هاماً على اشبيلية على ارض الاخير بهدفين دون مقابل وقاد تشافي وميسي البلوغرانا الى تحقيق الفوز بعد مباراة قوية من الفريقين مع افضلية واضحة للبرشا في الشوط الاول واستبسال من فريق اشبيلية في الشوط الثاني لتعويض النتيجة وكاد لاعبو اشبيلية ان يقلصوا الفارق ولكن تالق فالديز وتصرف مهاجمي اشبيلية برعونة في استغلال فرصهم منعهم من ذلك ليحصل البرشا على ثلاث نقاط بأقل مجهود ممكن وشهد اللقاء عودة سانشيز الى تشكيلة البرشا وتسجيل ميسي لهدفه رقم 31 ليقترب من رونالدو في صدارة الهدافين والذي يمتلك 32 .

اما ريال مدريد فاضاع فوزا كان في متناوله بعدما كان متقدما بنتيجة 1 - 0 بهدف الفرنسي بنزيمة الا ان الدقيقة 91 لم تحمل خبرا سارا لتشكيلة المدرب مورينيو الذي اكتفى بنقطة واحدة بالرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبيه لكنهم لم يستغلوها لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1 - 1.

فيما حقق خيتافي انتصاراً هاماً على ريال سوسيداد بهدف نظيف وتعادل ريال سرقسكة مع اوساسونا بهدف لكل منهما. 

كما تابع ليفانتي حلمه الاوروبي وهزم فياريال بنتيجة 1 - 0 ليثبت موقعه في الترتيب ولتودي هذه الخسارة بوظيفة المدرب مولينا حيث اقاله النادي.

من ناحيته تخلى اتلتيكو مدريد عن انجازاته الاخيرة وسقط للمرة الثانية بقيادة المدرب سيميوني امام ريال مايوركا بنتيجة 2 - 1.

ويبدو ان الجهد الذي بذله اتلتيكو بلباو للتخلص من عقبة مان يونايتد في الدوري الاوروبي كان كبيرا لدرجة ان الفريق سقط امام فالنسيا الثالث بنتيجة 3 - 0 على ملعبه في السان ماميس وبين جماهيره ليبتعد الفريق ولو قليلا عن المركز الرابع الذي بات لمصلحة ليفانتي.

المصادر : وكالات

0 جواب لـ ” الدوري الاسباني : برشلونة يستفيد من تعثر الريال ليقلص الفارق الى 8“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.