أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

وقفة احتجاجية غداً السبت على حضور صهيوني في البرلمان المغربي

بتاريخ : الجمعة، 23 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


وصفت مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني افتتاح الدورة الثامنة للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، التي ستقام أشغالها في مقر مجلس النواب بالاجتماع المشؤوم، بعد علمهما بمشاركة برلماني صهيوني ممثلا لدولة إسرائيل.


وأدانت الهيأتان المذكورتان في بيان مشترك استقبال صهيوني إرهابي بالبرلمان المغربي، والذي يأتي متزامنا حسب البيان، مع ارتفاع حدة الجرائم الصهيونية ضد غزة وعموم فلسطين.


وطالبت مجموعة خالد السفياني وجمعية بنجلون الأندلسي بطرد الصهاينة من أرض المغرب، مؤكدتين رفضهما المطلق لأي تطبيع مع الصهاينة تحت أي مبرر أو غطاء كان، ومعتبرتين مشاركة الصهاينة في الاجتماع المشار إليه عملا تطبيعيا مستفزا.


واحتجاجا على المشاركة الإسرائيلية في اجتماع الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط قررت الهيآتان الداعمتان لفلسطين تنظيم وقفة أمام مقر البرلمان، يوم السبت 24 مارس الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا تزامنا مع افتتاح اجتماع الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.



المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” وقفة احتجاجية غداً السبت على حضور صهيوني في البرلمان المغربي“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.