أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

تعادل آخر لريال مدريد والفارق يضيق مع برشلونة

بتاريخ : الأربعاء، 21 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


تعادل فريق ريال مدريد، الأربعاء، مع فريق فياريال، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني، ليكون التعادل الثاني له بعد مباراة ملقه، لينخفض الفارق مع الغريم التقليدي نادي برشلونة إلى ست نقاط.


وبعد خوض فريقي "الريال" و"البرشا" لـ 28 مباراة في الدوري الاسباني، أصبح مجموع النقاط للفريق الملكي المتصدر 72 نقطة، في حين يقترب الفريق الكاتالوني أكثر فأكثر برصيد نقاط وصل إلى 66 نقطة.


وافتتح نجم فريق الريال، كريستيانو رونالدو، التسجيل، ليرفع رصيده إلى 33 هدفاً بفارق هدف عن متصدر الهدافين الأرجنتيني ، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة.


وسرعان ما أدرك اللاعب، ماركوس سينا، هدف التعادل لصالح فياريال، لتنتهي المباراة بالتعادل في ظل خيبة أمل كبيرة لعشاق النادي الملكي.


يذكر أن الفريق الكاتالوني، بفوزه الكبير على غرناطة بنتيجة 5-3، رفع من مجموع نقاطه في الدوري الإسباني إلى 66 نقطة، ليحل في المركز الثاني غير البعيد عن فريق ريال مدريد، الذي يتصدر القائمة بـ 72 نقطة.


ويذكر أن برشلونة حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة، واصل انتصاراته بعد أن حقق الفوز على غرناطة 5-3 الثلاثاء، في مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني.


المصدر : سي إن إن

0 جواب لـ ” تعادل آخر لريال مدريد والفارق يضيق مع برشلونة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.