أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

ريال مدريد يقاطع المؤتمر الصحافي احتجاجا على التحكيم

بتاريخ : الخميس، 22 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


رفض نادي ريال مدريد المشاركة في المؤتمر الصحافي، كما منع لاعبيه من التحدث الى الصحافيين بعد سقوطه في فخ التعادل مع فياريال 1-1 في الدوري الاسباني، أمس، احتجاجا على التحكيم الجائر، كما نقلت عن مسؤولي النادي شبكة "سيكستا".


ونقلت الشبكة عن مسؤولي ريال مدريد قولهم "أعرب الجهاز الفني لريال مدريد واللاعبون عن سخطهم من التحكيم الجائر، وقرروا عدم التحدث الى الصحافة خوفا من الانفلات والتمادي في الكلام".


وأظهرت الشبكة صورا للمدرب جوزيه مورينيو واللاعبين والجهاز الفني يصعدون الى الحافلة التي اقلتهم الى المطار من دون المرور بقاعة الصحافة.


وكان الفريق الملكي أنهى المباراة ضد فياريال بتسعة لاعبين إثر طرد صانع العابه الألماني مسعود اوزيل ومدافعه سيرخيو راموس، الأول لاحتجاجه على قرارات الحكم، والثاني لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، كما إن الحكم باراداس روميرو أمر بطرد مورينيو إلى غرف الملابس في الدقيقة 83.


وبحسب تقرير الحكم بعد المباراة، فإن المدافع البرتغالي بيبي تلقى بدوره بطاقة حمراء بعد انتهاء المباراة لشتمه الحكم في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.


يذكر إن مساعد مورينيو طرد بدوره في الدقيقة 48.


وتقلص تقدم ريال مدريد عن غريمه التقليدي برشلونة من 10 نقاط الى 6 في المرحلتين الاخيرتين.




المصدر : ا.ف.ب

0 جواب لـ ” ريال مدريد يقاطع المؤتمر الصحافي احتجاجا على التحكيم“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.