أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

صحيفة: الجزائر رفضت استقبال السنوسي قبل توقيفه في موريتانيا

بتاريخ : الثلاثاء، 20 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


رفضت السلطات الجزائرية طلباً تقدم مدير المخابرات الليبية السابق عبد الله السنوسي قبل توقيفه في موريتانيا، لدخول الجزائر.


ونقلت صحيفة جزائرية الثلاثاء، عن مصدر وصفته بأنه مطلع قوله إن السلطات الجزائرية رفضت طلباً تقدم به السنوسي قبل فترة، عبر وسيط خارجي لدخول الجزائر.


وأضاف المصدر أن الجزائر كانت على علم بتحركات السنوسي في مالي قبل توقيفه في موريتانيا، وأن رفضها استقباله يأتي في سياق التطمينات التي قدمتها الجزائر للمجلس الإنتقالي الليبي خلال زيارة وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي إلى ليبيا مؤخراً، بأنها لن تسمح بأي عمل معاد للثورة الليبية ينطلق من أراضيها.


وأشار المصدر إلى أن الجزائر "رصدت تحركات السنوسي في صحراء مالي الذي يكون قد دخلها متخفياً قبل الوصول إلى المغرب بجواز سفر مالي مزوّر".


وكانت السلطات الموريتانية أعلنت صباح يوم السبت الماضي إعتقال مدير المخابرات الليبية السابق عبد الله السنوسي في مطار نواكشوط وبحوزته جواز سفر مالي مزوّر، وقالت إنه وصل على متن طائرة قادمة من المغرب.

0 جواب لـ ” صحيفة: الجزائر رفضت استقبال السنوسي قبل توقيفه في موريتانيا“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.