أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

'من الهمس الى الزئير الديمقراطي' شريط وثائقي للأمير هشام حول النضال من أجل الديمقراطية

بتاريخ : الثلاثاء، 20 مارس، 2012 | الأعمدة : ,


ذكر موقع "ألف بوست" أن الأمير مولاي هشام ابن عم الملك محمد السادس أنتج شريطا وثائقيا وصفه الموقع بـ "الضخم"، تحت "من الهمس الى الزئير الديمقراطي". وقال نفس المصدر إن الشريط يتمحور حول النضال من أجل الديمقراطية في عدد من دول العالم ومن ضمنها مصر قبل وبعد ثورة 25 يناير. كما يقدم حوارات مع مسؤولين مثل الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيس والسياسي المصري محمد البرادعي والرئيس الأوكراني يوشينكو وزعيم نقابة التضامن البولونية ليش فاليسا والبرلمانية سان سو كي.


وحسب نفس المصدر فإن الفيلم من إنتاج "مؤسسة الأمير مولاي هشام"، وإخراج المخرج الأمريكي بين موسس الذي يعتبر أحد منتجي ومنفذي الفيلم الشهير "صباح الخبر فيتنام"، وسيتم تقديمه رسميا في بداية أبريل المقبل بجامعة ستانفورد الأمريكية وبعدها سينزل الى القاعات السينمائية في الولايات المتحدة وأوروبا علاوة على المشاركة في المهرجانات السينمائية الدولية. وفكرة الفيلم مستوحاة من "روح الديمقراطية" للباحث الأمريكي لاري دايمنود.


ويتولى مولاي هشام طيلة 105 دقيقة وهي مدة هذا العمل قيادة الحوارات في الفيلم من خلال محاولة رصد وفهم نضالات الشعوب من أجل الديمقراطية والحرية.

0 جواب لـ ” 'من الهمس الى الزئير الديمقراطي' شريط وثائقي للأمير هشام حول النضال من أجل الديمقراطية“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.