أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

من التاريخ: ريمونتادا ليفربول ضد ميلان في نهائى دوري أبطال أوروبا 2005 | 3-3

بتاريخ : الأربعاء، 17 مايو، 2017 | الأعمدة : , ,






نهائي دوري ابطال اوربا 2004-2005 والذي أقيم على ملعب أتاتورك في مدينة أسطنبول في تركيا، يوم 25 مايو 2005، و كان بين فريقي ليفربول الأنجليزي و ميلان الأيطالي. أنتهت المبارة بنتيجة التعادل 3-3 و فاز ليفربول بركلات الجزاء بنتيجة 3-2.

كان هذا النهائي أحد أفضل النهائيات الأوربية على الأطلاق و ذلك بسبب الدراما الكبيرة التي به، حيث انتهى الشوط الأول 3-0 لمصلحة إيه سي ميلان سجلها بابلو مالديني و هرنان كريسبو ( هدفين )، ولكن في الشوط الثاني أستطاع ليفربول العودة و تحقيق التعادل 3-3 بواسطة ستيفن جيرارد و فلاديمير سميتشر و تشابي ألونسو.

أنتقلت المبارة بعدها إلى الأشواط الإضافية و رغم سيطرة ميلان على مجريات المبارة الا انها انتهت بشوطيها الاصلي و الاضافي بنتيجة 3-3 فأنتقلت المبارة إلى ركلات الجزاء و التي اضاع منها الميلان ثلاث ركلات من سيرجينهو و أندريا بيرلو و أندري شيفتشينكو و سجل منها ركلتين من كاكا و توماسون و سجل ليفربول ثلاث ركلات جزاء من فلاديمير سميتشر و جبريل سيسي و ديتمار هامان و أضاع ركلة واحدة فقط من جون أرني ريسه ليحقق نادي ليفربول لقبه الخامس في دوري أبطال أوربا.

0 جواب لـ ” من التاريخ: ريمونتادا ليفربول ضد ميلان في نهائى دوري أبطال أوروبا 2005 | 3-3“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.