أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فيلم🎬 : إنييستا المايسترو ـ رسام🎨 برشلونة | أجمل و أفضل المهارات و الأهداف 2017

بتاريخ : الاثنين، 12 يونيو، 2017 | الأعمدة : , , ,






أندريس إنييستا لوخان، الملقب بالرسام، هو لاعب خط وسط المنتخب الإسباني لكرة القدم و الذي يلعب حاليا لنادي برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني انضم أندريس إنييستا عام 1996 إلى برشلونة و عمره لا يتجاوز 12 ربيعاً بعد أن كان يحلم للعب لنادي ريال مدريد، برزت مواهبه عندما كان يلعب مع نادي ألباسيتي للشباب.

بعد أن أمضى اللاعب عدة سنوات في أكاديمية لا ماسيا ، انتقل إلى اللعب في صفوف نادي برشلونة بي، و كان ذلك في موسم 2000-01  و في أكتوبر 2002 ، حقق الرسام حلمه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2002-2003 عندما أشركه المدرب لويس فان غال في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على نادي كلوب بروج البلجيكي بهدف يتيم.

تمكن إنييستا من إيجاد مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق الأول و ذلك بفضل مهاراته الفنية ، فبداية مسيرته الكروية بدأت عند التحاقه بأكاديمية لا ماسيا للشباب ، مما ساعده على الانضمام للمنتخب الإسباني تحت 16 عاماً ، ثم أصبح بذلك من أفضل خيارات مدرب الشباب مما جعل الفريق الأول لبرشلونة يفكر فيه من أجل الاستفادة منه و من مهاراته في المستقبل .



0 جواب لـ ” فيلم🎬 : إنييستا المايسترو ـ رسام🎨 برشلونة | أجمل و أفضل المهارات و الأهداف 2017“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.