أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فيديو صادم🎬 : إمرأة مسلمة عالقة في حريق🔥 برج غرينفيل تبث ما يحدث مباشرة في الفايسبوك

بتاريخ : الأربعاء، 14 يونيو، 2017 | الأعمدة : ,




في يوم 14 يونيو 2017 أعلن مفوض هيئة حريق لندن أن 12 أشخاص قتلوا وأصيب 30 آخرين من جراء حريق هائل شب في برج “غرينفيل” غربي لندن بالمملكة المتحدة . شارك مئات من رجال الإطفاء و45 سيارة إطفاء في الجهود المبذولة للسيطرة على الحريق.

كان رجال الأطفاء يحاولون السيطرة على جيوب النيران في الطوابق العليا بعد أن تدمّرت معظم أجزاء المبنى. تم إخلاء السكان من الأبنية المجاورة خوفاً من تضررها إذا ما انهار البرج، على الرغم من أنه أفيد لاحقاً أن هيكل المبنى لا يزال سليماً. قد يكون عدد الأشخاص الذين تواجدوا في المبنى حوالي 600 في شقق مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين في الوقت الذي نشب فيه الحريق.

بعد ظهر يوم 14 حزيران (يونيو)، تم تأكيد وفاة 12 شخصاً، ومن المتوقع الإبلاغ عن عددٍ آخر. أبلغت الشرطة عن وجود 200 شخص والعديد من المفقودين. أنقذ رجال الإطفاء نحو 65 شخصاً. كما تمّ تأكيد نقل 75 شخصاً إلى خمس مستشفيات في لندن، منهم 20 في حالةٍ حرجة. وتسبّب استمرار الحرائق في الطوابق العليا إلى مخاوف من انهيار هيكل البناء وإعاقة جهود البحث والإنعاش.


0 جواب لـ ” فيديو صادم🎬 : إمرأة مسلمة عالقة في حريق🔥 برج غرينفيل تبث ما يحدث مباشرة في الفايسبوك“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.