أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

تقرير 🎬: رد إدارة ريال مدريد عن قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل

بتاريخ : السبت، 17 يونيو 2017 | الأعمدة : ,





وصلت أنباء رغبة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى الرحيل عن صفوف الفريق، لإدارة الفريق الملكى، مما أثار انزعاجهم بشكل كبير، بعد أن أكد اللاعب على غضبه الشديد، لعدم شعوره بالدعم من إدارة النادى فى قضية التهرب الضريبى التى تورط بها مؤخرا.

صحفى برتغالى أكد ان رونالدو لن يلعب بإسبانيا مجددا ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الصحفى البرتغالى نونو لوز، أكد أن كريستيانو رونالدو قرر عدم اللعب فى إسبانيا مرة أخرى، نظرا للأذى الكبير الذى تعرض له على اثر قضية التهرب الضريبى، وشعوره بانه لا يوجد اى دعم له من إدارة ريال مدريد فى تلك القضية.

وعلى صعيد أخر أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن أنباء غضب كريستيانو رونالدو، ونيته فى اتخاذ قرار جذري بشأن ما يعتبره سوء معاملة من خلال شكوى مكتب المدعي العام بشأن مزاعم التهرب الضريبى، وصلت إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ومعاونه خوسيه أنخيل سانشيز، وأنهم سيتخذون إجراءاتهم فى تلك القضية، وسيحاولون تهدئة مزاج النجم البرتغالي ليعيد النظر في موقفه من الرحيل عن الفريق الآبيض، من خلال تقديم عقد جديد يضمن تعهدات من النادى بدفع غراماته الضريبية. ريال مدريد لن يمنع رونالدو من الرحيل وفى اتجاه آخر، أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ما هو واضح أيضا أنه كما هو الحال في حالات أخرى، أن ريال مدريد لن يحمل أي شخص ضد رغبته، ولن يجبره على البقاء بصفوف الفريق الملكى، ولكن سيتم تحديد أفضل سعر لرحيله، بما يتناسب مع رغبة النادى وليس اللاعب.


0 جواب لـ ” تقرير 🎬: رد إدارة ريال مدريد عن قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.